طلاب العلوم المصرفية يناقشون في أبعاد الشراكة المجتمعية

 طلاب العلوم المصرفية يناقشون في أبعاد الشراكة المجتمعية

ENGLISH 

عقد فرع مركز أبعاد للدراسات والبحوث بمأرب لقاء تعريفيا مع طلبة كلية العلوم المالية والمصرفية بجامعة إقليم سبأ الخميس، ضمن برنامج الشراكات المجتمعية بين المركز ومؤسسات أكاديمية وخدمية في جميع المجالات.

 اللقاء الذي عقد في مقر المركز بمأرب تحدّث مدير الفرع الدكتور عمر ردمان عن دور المركز في الاهتمام بالجوانب البحثية لطلبة الجامعات بمختلف تخصصاتهم، مؤكدا أن ذلك يأتي ضمن الخدمة المجتمعية التي يقدمها المركز.

وأكد ردمان على أن المركز ينفّذ مثل هذه البرامج بهدف خلق شراكة مع مؤسسات أكاديمية وخدمية الوصول إلي الفاعلين فيها ومن بينهم طلاب الجامعات من مختلف التخصصات..

وتحدث طلبة العلوم المالية والمصرفية في الاجتماع عن رغبتهم في توأمة الدراسة النظرية مع الواقع العملي من خلال المؤسسات المعنية بالتأهيل ومن بينها مركز أبعاد للدراسات والبحوث.

 وأكدوا أن مثل هذه البرامج والحلقات النقاشية تسهم في تنمية مهاراتهم البحثية، وتساعدهم على الانخراط في الواقع العملي، والاطلاع على القضايا والتحديات الوطنية في مجال اختصاصهم للإسهام في تقديم الحلول والبدائل أمام متخذي القرار من خلال الدراسات التي تهتم بها المراكز البحثية.

نشر :