أبعاد للدراسات يدشن متجرا الكترونيا لبيع خدماته البحثية

2019-12-31   Reads: 427

دشن مركز أبعاد للدراسات والبحوث خدمتا التبرع والبيع الإلكتروني للدراسات من خلال موقعه على الانترنت، وقال المركز في بلاغ صحفي أن هاتين الخدمتين ستتم عبر نظام الدفع الإلكتروني ( بي بال- pay pal) الذي يسمح للمشتركين فيه الشراء أو التبرع من خلال حساباتهم مباشرة أو من خلال البطاقة البنكية أو بطاقة الإئتمان (credit card)  .

وأكد مركز أبعاد على أن هذه الخطوة التي انطلقت مع العام الجديد 2020 بقدر ماهي ضرورة لتنويع مصادر دخل المركز كمتطلب أساسي للاستمرار في الأداء المهني بكل موضوعية بعيدا عن أي دعم مشروط، إلا أنها تأتي بالتوازي أيضا مع التطور المتسارع في آليات الحصول على المعلومة وتسويقها، مشيرا إلى أن المركز بصدد إضافة خدمات الرصد والاستقراء والاستقصاء إلى جانب خدمات البحث والتحليل.

وجدد مركز أبعاد للدراسات دعوته للباحثين والصحفيين والأكاديميين وطلاب العلوم الإنسانية للشراكة معه، مؤكدا على أن موقعه على الانترنت متاح لتسويق ونشر الدراسات والأبحاث والمقالات التحليلية واستطلاعات الرأي والتقارير الصحفية والتحقيقات الاستقصائية الملتزمة بمعايير النشر.

يذكر أن مركز أبعاد للدراسات والبحوث يصدر دراساته وأبحاثه باللغتين العربية والانجليزية، ولديه حسابات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر واليوتيوب وتلقرام



Read Also


Comments

Add Comment